منتـــــديـــــــــــــات كـــــــــلام عراقــــــــــــــي
عانقت جدران منتدانا
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لك قضاء
وقت ممتع
معنا
منتـــــديـــــــــــــات كـــــــــلام عراقــــــــــــــي

اهلا وســـــهلا بــــــكم جميعا نورتم المنــــــــــــــــــتدى .... منتدانــــــأ ساحـــــــة للجميـــــــــــــــــــع


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتـــــديـــــــــــــات كـــــــــلام عراقــــــــــــــي » الرڪـن العــآم ≈ » السياحة والسفر ..~ » صور: تصميمات فريدة لأول جزر خاصة متنقلة في العالم

صور: تصميمات فريدة لأول جزر خاصة متنقلة في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ملاك الصمت

avatar
المدير العام
المدير العام

في تقرير نشرته مجلة “فوربس”، أعلنت شركة “كرستيز إنترناشيونال ريال ستيت” مبادرة جديدة لإنشاء جزر خاصة صديقة للبيئة حول العالم للمستهلكين من أجل الحصول على فرصة لإقامة فاخرة فريدة من نوعها.
أنشأت شركة “Amillarah” أول جزر خاصة يمكنها التنقل من مكان لآخر لتتيح لساكنيها الاستمتاع بأجواء ساحرة في مناطق مختلفة على مستوى العالم، وتنفذ الشركة رغبات الزبائن بتوفير خدمات فخمة من حيث المباني المخصصة للإقامة على الجزر.

وأبدعت شركة “Amillarah” في تدشين هذه الجزر العائمة من تصميم المعماري الهولندي “كوين أولثيوس” الذي اختارته مجلة “تايم” أحد ابرز الشخصيات المؤثرة حول العالم، وتوفر هذه الجزر الأمان من ارتفاع مستويات البحر والحماية البيئية.

ويمكن لأي عميل الحصول على جزيرة متنقلة بناءً على رغبته ومواصفاته الخاصة من حيث الشكل والحجم ومكان الإقامة سواء في “نيويورك” أو “ميامي” أو “جزر المالديف” وغيرها.

وتتنوع تصميمات الجزر من حيث التصميم لتوفر أجواء رومانسية محاطة بطبيعة خضراء أو جزيرة استوائية ذات شواطئ من الرمال البيضاء.

وتعد هذه الجزر مستقرة تماماً على المياه ولا يمكن القلق من تطورات الطبيعة، كما أن قاعدة الجزيرة صممت لتعيش أكثر من 100 عام.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kalam-irq.7olm.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى